آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا.. اعتراف الدولة بالمدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF ينشر بالجريدة الرسمية

رسميا.. اعتراف الدولة بالمدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF ينشر بالجريدة الرسمية

تتويجا لمسارها الناجح في مجال التعليم العالي، حصلت المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School، على معادلة لشواهدها باعتراف الدولة، وبالتالي تخويل خريجيها الولوج للوظيفة العمومية بمختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد رضوان جنان، مدير فرع المؤسسة بمكناس، أن قرار الاعتراف بالدبلومات التي تمنحها المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School Fès، نشر في العدد الأخير للجريدة الرسمية، مما يضفي عليه الطابع الرسمي ويدخله حيز التنفيذ بالموازاة مع بداية الدخول الجامعي، مؤكدا أن عملية التسجيل انطلقت مطلع شهر شتنبر الجاري في مختلف شعب الإجازة والماستر، بالنسبة لموسم 2024 2025.بكل من مدينة فاس و مكناس.

 

يذكر أن المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School، توفر من خلال فرعيها بمدينة فاس ومكناس، عرضا يواكب آخر تطورات ومتطلبات سوق الشغل بالمغرب، من حيث التكوين و الشعب ، وهو ما ساهم في رفع نسبة إدماج خريجيها في عالم الشغل، بكبريات المؤسسات البنكية والشركات الكبرى و المتوسطة بمختلف مدن المملكة، بما فيها مدينتي مكناس وفاس.

 

وتتوفر المؤسسة على مجموعة شعب الإجازة المهنية Bac+3 في تخصصات متعددة (المحاسبة و التسيير، المالية و البنك، التجارة و التسويق)، إضافة إلى شعب الماستر 5 +Bac (التدقيق و مراقبة التسيير، المالية الأبناك و التأمين، التسويق و استراتيجية التجارة الرقمية)، وعدة تخصصات أخرى بشراكة مع مؤسسات عليا و جامعات دولية في إطار تنائية الديپلوم (Double diplomation)..

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مسؤولي التواصل :

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-13 21:41:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك